Not known Facts About وجهات سياحية في دبي

Wiki Article

يعتبر سيتي ووك دبي واحدًا من أفضل أماكن التسوق الفاخرة في دبي في دولة الإمارات. يتميز هذا المول بمفهومه الفريد الذي يجمع بين الجمال العصري والتصميم الذكي.

غيرها الكثير.بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الفندق ببيئة تسوق فاخرة ومريحة، حيث يمكنك الاستمتاع بالتجول بين المتاجر وتجربة أحدث الصيحات وتصميمات الموضة.

اطّلع على كافة مطاعم دبي التي حازت على نجوم وجوائز ميشلان

تشتمل التجارب المميزة في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي على:

يعتبر دبي أوتلت مول للتسوق أحد أقدم المراكز التجارية التي تقدم فرصة للتسوق بأرخص الأسعار بدبي

تتميز دبي فستيفال سيتي بتنوع خيارات التسوق الفاخرة التي يقدمها لزواره. يضم المول مجموعة واسعة من الماركات العالمية الراقية، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات الفاخرة، والمجوهرات الثمينة، والمستحضرات التجميل الفاخرة.

يمكنك بعد ذلك الاستمتاع برحلة في القارب لمزيد من الاسترخاء!

أضِف هذا المحتوى إلى قائمة التفضيلات عبر الضغط على رمز القلب

يشار إلى أن دبي الجنوب و "إيفوكارغو" قد اتفقتا على إطلاق أولى تجارب المركبات الكهربائية ذاتية القيادة في الإمارات، وتتماشى هذه الاتفاقية مع التزام الإمارات إزاء بناء مستقبل مستدام للمنطقة.

ُيعتبر هذا المول ملائماً خاصّة للأطفال، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بكل من “جيم بوري” و “ماماز وباباز” بالإضافة إلى مركز رعاية الأمومة والتعليم المبكر.

 بالإضافة إلى ذلك، يحتوي دبي مارينا مول معلومات شاملة على تشكيلة واسعة من الماركات العربية المحلية والعالمية، مما يتيح للمتسوقين فرصة اختيار ما يناسبهم. سواء كنت تبحث عن الزي التقليدي العربي أو الأزياء الغربية العصرية، ستجد كل ما تحتاجه في دبي مارينا مول.

مستلزمات العناية الشخصية

استعرض كتيب وصلت حديثا - سماعات هواوي بواسطة مكتبة جرير

استمتع بتجربة تسوق حصرية وتصفح مجموعة واسعة من العلامات التجارية الفاخرة في دبي مارينا مول.

Report this wiki page